منتدى قمر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى قمر

اسلامى عام صور تسلية العاب رياضة مطبخ خواطر شعر قصص وكل ما هو جديد

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

موقف اتحدى ابوكم اذا مر عليكم قبل تكفون الكل يدخل !!!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
xXxTaYaMxXx
عضو
عضو
xXxTaYaMxXx

ذكر عدد الرسائل : 94
العمل/الترفيه : arranger music _ student
المزاج : اهوة مقضيها بظروفها

موقف اتحدى ابوكم اذا مر عليكم قبل تكفون الكل يدخل !!! Empty
مُساهمةموضوع: موقف اتحدى ابوكم اذا مر عليكم قبل تكفون الكل يدخل !!!   موقف اتحدى ابوكم اذا مر عليكم قبل تكفون الكل يدخل !!! Icon_minitimeالأحد 16 ديسمبر - 18:01

لوسمحتوا اللي يبي يقراء هنا فيه شروط هو دخول الحمام زي خروجه ولا وكاله من غير بواب هاه اعترفوا

<< الحمدلله والشكر على نعمة العقل ...

لازم اي مخلوق يرز فيسه هون يرد ولا قصمن قصمات لاينجلد جلد الله يستر بس خلوني اشوف المشاهدات اكثر من الردود والله لااحوس مريركم هون تفهمون ولا لا ... << اقول يالله مناك ...

لا بس ابي ردود لان الموضوع من صنع يدي << ليش طبخه ...

انا اليوم بدي اقص لكم حتوته صارت لي منذو برهه من الزمن تيب << طبعاً مستحيل تدري وش نوع اللهجه

مره من المراريت كان عندنا عزيمه عند جدووو وكانت مرررره كبيره يعني اللي بعمرنا ماشفناه بيجي بهذي العزيمه

انا قلت عاد لازم يابنت تطقين الزين علشان تصيرين نجمه الحفله << امحق تسمع فيها

المهم ماعلينا تلبست وتمكيجت وكل اللي تبون سويته وذهبت الى بيت الجد ويليتني ماذهبت

لبست لكم ذاك الاسود والتركوازي مع العدسات التركوازيه طلعت ولا اشلي بس والله طلعت رهيبه << تحب تمدح نفسها

يوم اننا رحنا هناك وانا جالسه باامان الله ماعلي خلاف وكلن يمدح بفيسي وطبعاً انا فاقه الخشه

ويجيني صلة الرحم فجأه ماادري من وين قلت لازم اسلم على عمامي من زمان ماشفتهم ماادري من متى اسلم عليهم انا ووجهي

وااروح وفيه كان مجلسين للرجال واحد مره صغيييير والثاني مو مجلس الظاهر ملعب وكانوا عمامي بالمجلس الصغير يسلمون على عماتي ورحت سلمت وتم السلام بحمدالله

بس فجأه تذكرت واحد من عمامي قلت غريبه وينه لازم ادوره واسلم عليه مدام سلمت على الكل << تنكه

ومن التناكه نسيت العزيمه يعني من زود الغباء اذا ماكانوا الرجال بهذا المجلس الكبير وين بيكوننون بس للاسف غاب عن بالي هالشي

كان همي اكمل صلة الرحم انا ووجهي المهم وانا من زود الفهاوه فتحت المجلس وكنت منزله عيوني بالارض ماادري وش الحياء اللي طب فجأه

ويوم وصلت لصدر المجلس كل هذا وانا والله مو ملاحظه شي غريب << فهاوه على كيف كيفك

والرجال الله ياخذ عدوهم بس شافوا بنت فتحت الباب كل ابوهم سكتوا ويوم رفعت عيوني

وش اشوف امة محمد متنحه فيني لا لا لا مستحيل

تخيلوا انا من الصدمه جتني الصيحه ماقدرت اتحرك غطيت وجهي بيديني وقعدت اقول

((( لا لا لا لا ))) << من زود التناكه

ومادريت الا واللي شاقلني من كتوفي ومطلعني وشوي الا يجلدني بس قال حرام اخرب بريستيجي على تنكه

يوم ركزت شوي الا اللي شقلني اخوي يالبى قلبه << تصرف

ولا دريت الا والباب طررررررررررررااااااااااااااااااااخ بوجهي

آآآآآآآآآآآآآآهــ موقف لا احسد عليه وطول ذاك اليوم وانا نفسي الارض تنشق وتبلعني مابقى احد من عائلتنا ماشافني وافشيلتها ماادري وين اودي فيسي منهم

صحت تقطعت والله ولا احد لمي ولا بنات عمتي وعماني انواع التريقه

الله ياخذ عدوهم بس ...

بس الفشيله الكبرا رجال عماتي صرت انا شغلهم الشاغل كل ماقالت وحده من عماتي شي ولا سولفت بشي يخصني

قالوا ايه ذيك اللي دخلت ياحبيلها << قولي قسم عاد ...

بس والله الدخله جابت نتيجه بعدها والله يمكن اربعه من اللي كانوا هناك وحضروا الحدث خطبوني وناسه حسيت اني حلوه << انواع التخلف مهبوله هالبنت اتحدى تعقل ...

××××××××××××××××××××××××

المهم الحين وش رايكم بالموقف ترى والله والله الموقف ما صار لي امزح بس ابي رايكم هع؟!!

مو فشيله من قلب والله مال امها داعي ؟!!
http://www.tarekmadkour.com
shosho
عضو
عضو
shosho

العمل/الترفيه : مفيش
المزاج : تمام

موقف اتحدى ابوكم اذا مر عليكم قبل تكفون الكل يدخل !!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: موقف اتحدى ابوكم اذا مر عليكم قبل تكفون الكل يدخل !!!   موقف اتحدى ابوكم اذا مر عليكم قبل تكفون الكل يدخل !!! Icon_minitimeالأحد 30 مارس - 5:24

هههههههههههههههههههههههههههه

شكرا

موقف اتحدى ابوكم اذا مر عليكم قبل تكفون الكل يدخل !!!
صفحة 1 من اصل 1